قارئي العزيز رأيك يهمني بحق للوقوف على حدود تجربتي فأرجو ألا تبخل علي ّ به
رجاء اختيار القصيدة المطلوبة لقراءتها أو لترك تعليق خاص بها

Sunday, July 1, 2007

من أوجاع عاشقة

أشتاق إليك بلا سبب ٍ
و أثور لأجلك حين تثوربلا سبب ٍٍ
و أموت و أحيى حين أراك بلا سبب ٍ
و أسائل نفسي في سخف
ٍأتراك تحس بأشجاني؟؟
أغتاظ قليلا ً حين أراك تكلمها
و أثور ... أثور
إذا ما رحت تتابعها
نظراتك تحرق وجداني
و كأنك تهملني عمدا ً
و كأنك تقصد حرماني
يشتاط فؤادي حين أظل كما الكرسي ّ
و أراك ... أحسك ملأ يدي
ّو شفاك تصورها شعراً
و أنا أنقشك على عيني ّ
و ألوك بصمت ٍ إذعاني
أتحاشى غوصي في عينيك
أخشى إن غصت ألاقيها
تجلس في أنف ٍ ترمقني

فأتوه ...أتوه
أتوه وأسقط في كفيك
أصرخ تسمعني
تهملني
و أراك تروح و تنساني
يحتد فؤادي معترضا ً...
أقتله...
أفقد ألواني
و أصير خريفا ً ممتدا ً
و ربيعك يزهو من حولي
تمتد يداها في عبث ٍ
تقطف أزهارك ...ترميها
و أنا أتلوك ترانيما ً
أنتظرك يوما ترعاني
ملعون ٌ حبك فتتني
مأفون ٌ يا الرجل الأحمق
يوما ً ستجئ لعنواني
تطلب في ذل ٍ تحناني
و أنا سأردك منكسرا ً
لن يشفق يوما ً وجداني
ستظل خريفا ً ممتدا ً
و يظل ربيعي محتدا ً
يقفل في وجهك بيباني
من يَقتل...يُقتل
لا أحدا ً ينساه جزاء الرحمن ِ
حطـِّم و تمادىو تعالى
فأنا المخطئة
أنا وحدي
ما دمتُ أرد بإذعاني

8 comments:

dramaqueen said...

تحفة
بجد بجد تحفة
كلامك حلو اوى واسلوبك هايل
تسلم ايدك

وميرسى على مرورك بمدونتى

محمد مصطفى said...

ميرسي ليكي

Anonymous said...

بسم الله
اخترت القصيدة دي
عشان حسيتها من الإسم
و لقيتها زي ما توقعت
بجد
صح لسانك
أحاسيسك هنا جميلة جدا
حسيت بنفس إحساسي
في
قد كنت يوما...حبيبي
كل سنة وإنت طيب
منى

محمد مصطفى said...

وحدانية
تحياتي لمروركم الجميل

ebtedy team said...

طبعا أنت عارف أن القصيدة دي بالذات بتاعتي أنا وهبة
وعارف أن أنا و هيه كنا بنقراها مع بعض
اسمها بتاعتي أنا وهبة

معلش إن كان دخولي متأخر شويه

فاطي

Anonymous said...

ّو شفاك تصورها شعراً
و أنا أنقشك على عيني ّ
و ألوك بصمت ٍ إذعاني
أتحاشى غوصي في عينيك
أخشى إن غصت ألاقيها
تجلس في أنف ٍ ترمقني

فأتوه ...أتوه
أتوه وأسقط في كفيك
...........

يامجرم ايه الجمال دا كانك حاسس مشاعرها بس ليه تعذبها عشان حبتك

محمد مصطفى said...

ازيك يا فاطمة
نورتي
أكيد يا قمر

محمد مصطفى said...

مجرم
ههههههههههههههههههههههههه
طيب هاعتبره مدح و أقولك ميرسي